‗۩‗°¨ صوتيات ومرئيات¨°‗۩‗, اناشيد 2013,محاضرات 2013,جديد الصوتيات الاسلاميه 2013

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: سؤال بخصوص فرع لوكالة عقارية (آخر رد :Google إجابات)       :: رحلة العمرة بين العطلة المرضية و الرخصة الاستثنائية ! (آخر رد :Google إجابات)       :: استفسار (آخر رد :Google إجابات)       :: الايفون لا يشحن (آخر رد :Google إجابات)       :: معادلة الشهادة ... (آخر رد :Google إجابات)       :: لمن تم قفل حسابه في الفاايسبوك من قبل الادارة (آخر رد :Google إجابات)       :: هلا تساعدوني ... (آخر رد :Google إجابات)       :: الميزان الروماني (آخر رد :Google إجابات)       :: طلب مساعدة في ميراث (آخر رد :Google إجابات)       :: أمي بنت شهيد و أرملة هل يعطونها منحة أبناء الشهداء (آخر رد :Google إجابات)      

انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع

انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله

Like Tree2Likes
قديم 2014-01-26, 10:29 PM

مسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant future
Roor انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبتم و طاب ممشاكم وتبوأتم من الجنة مقعدا

حمل نشيد

|¦| عندي حجآرة وعندك مدفع |¦|

إنشآد

موسى مصطفي

انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله بركع

كلمآتـ النشيد

عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع
يا ظالم صوتك مبحوح وأنا صوت الحق اللي لعلع
أنا بحجارة بهمة أتقدم وأنت بدبابة وتتراجع
خلي كل الدنيا تشوف قديش بأعماقك خوف
أنا صاحب حق ومعروف وبكرة الدنيا تشوف وتسمع
زلزل جوي بطيارات وازرع أرضي دبابات
ما بتنازل لاهيهات وبكرة شمس الحق بتطلع
كل خطوة نخطيها نقول بكرة تعدي وبكرة تزول
ومهما ليل الحرب يطول نجند هالطفل اللي بيرضع
عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع
يا ظالم صوتك مبحوح وأنا صوت الحق اللي لعلع
أنا بحجارة بهمة أتقدم وأنت بدبابة وتتراجع
عندي حجارة وعندك مدفع

:bud:من رفعي
لتحميل النشيد mp3
ايقاع
رابط مباشرمن رفعي
بدون ايقاع
رابط مباشر من رفعي
انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله بركع
أخوكم محمد الحبيب

لمشاهدة مزيد من المواضيع:

hka,]m uk]d p[hvm ,uk]; l]tu ,gydv hggi Hkh lh fv;u gh gpt/ Hkh hggi hka,]m fv;u odhvm uk]d ,gydv ,uk];

مسلم انى اتجهت غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-28, 11:14 PM

الاميرالباسل is a name known to allالاميرالباسل is a name known to allالاميرالباسل is a name known to allالاميرالباسل is a name known to allالاميرالباسل is a name known to allالاميرالباسل is a name known to all
إرسال رسالة عبر MSN إلى الاميرالباسل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاميرالباسل
افتراضي رد: انشودة عندي حجارة وعندك مدفع ولغير الله أنا ما بركع

رائعه

سلمت يمينك اخي العزيز

يعطيك الف عافيه

تحياتي لسموك
الطيب
الاميرالباسل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-28, 11:37 PM
كبار الشخصيات
 الصورة الرمزية 7Ɫო

7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future7Ɫო has a brilliant future

سلمت للطرح روووووعه
7Ɫო غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-29, 07:00 PM

مسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant futureمسلم انى اتجهت has a brilliant future

بوركتم على المرور الجميل و الرد الرائع
مسلم انى اتجهت غير متواجد حالياً