الملاحظات

اناشيد ثوريه اناشيد ثورة التغيير اليمنيه 2012,اناشيد الثوره اليمنيه,اناشيد ثوريه يمنيه,اناشيد ساحات التغيير اليمنيه,اناشيد ثوريه يمنيه,استماع وتحميل اناشيد الثوره اليمنيه,اناشيد ثوريه سوريه,اناشيد سوريه ليبيه,اناشيد الثوره المصريه,اناشيد ثورة فبراير

انا الثائر انا الثائر.انا موجود في شعب الكرم والجود mp3,تحميل انا الثائر

انا الثائر انا الثائر.انا موجود في شعب الكرم والجود mp3,تحميل انا الثائر تحميل انا الثائرmp3,كليب انا الثائر,تنزيل انا الثائر mp3,تحميل

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-20, 06:18 AM   #1

الصورة الرمزية مـــروج

قوة التقييم : مـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

مـــروج غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وسام الاداري المميز وسام مؤسسين الموقع وسام الالفيه السابعه وسام اجمل تفاعل 
Nxx انا الثائر انا الثائر.انا موجود في شعب الكرم والجود mp3,تحميل انا الثائر

تحميل انا الثائرmp3,كليب انا الثائر,تنزيل انا الثائر mp3,تحميل انشودة انا الثائر,تحميل نشيد انا الثائر انا موجدmp3,تحميل فيديو كليب انا الثائر,انا الثائر اجمل اناشيد الثوره اليمنيه,انا الثائرانا موجود في شعب الكرم الجود ,اجمل اناشيد الثوره اليمنيه ,اجمل اناشيد ثورة اليمن.اغنية انا الثائر انا موجودmp3,كلمات انشودة انا الثائر,

انا الثائر

انا الثائر انا الثائر انا موجود

انا موجود في شعب الكرم الجود

بفضل الواحد المعبود انا حاضر

انا موجد انا الثائر انا موجود

انا موجود في شعبي وشعبي حل في قلبي

لي حبه وله حبي للوطن زايد

انا في السهل والوادي

وفي كل ماحدا حادي

وحتى لو بدا البادي

انا حاضر ومتواجد

انا على قمه على قمه

ولي في شي بصمه

ومن عزمه سبق همه

سيبقى دائما رائد

سكنا في قلوب الناس

وحبينا اليمن باخلاص

وشيدنا البنا الساس

لكي يبقى الوطن واحد

انا حاضر وملىء العين

وفاهم بالسياسه زين

لمن يلعب على الحبلين

انا حاضر ومتواجد

ذبحت اليأس بأصراري

وساري للعلى ساري

وبتوكل على الباري

ونجمي للعلى صاعد

وربي لن يضيعنا مادمنا جسد واحد

انا الثائر

اداء : عمر البنا & صالح المزلم
كلمات :مجلي القبيسي
الحان : جميل القاضي & فواز الشهاب

الثائر الثائر.انا موجود الكرم والجود mp3,تحميل الثائر

تحميل نشيد انا الثائرmp3

ط§ظ†ط§ ط§ظ„ط«ط§ط¦ط± .mp3 - 4shared.com - online file sharing and storage - download

ورابط ثاني على mp3 الميديا فاير

http://www.mediafire.com/?gvhse6aswdns773

فيديو كليب انا الثائر

hkh hgehzv hgehzv>hkh l,[,] td auf hg;vl ,hg[,] mp3hkh hg;vl h[lg hkhad] hge,vi hgdlkdi h[lg hkhad] e,vm hgdlk>hykdm hkh hgehzv hkh l,[,]mp3 hkh hkh hgehzv h[lg hkhad] hge,vi hgdlkdi hkh hgehzvhkh l,[,] td auf hg;vl hg[,] jpldg jpldg hkh hgehzvmp3 jpldg hka,]m hkh hgehzv jpldg td]d, ;gdf hkh hgehzv jpldg kad] hkh hgehzv hkh l,[]mp3 jk.dg hkh hgehzv mp3 mp3 wuf

توقيع :

حرووووووووووووووووف الغلا

قديم 2011-07-20, 06:59 AM   #2

الصورة الرمزية احســـاس دمعه

قوة التقييم : احســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond reputeاحســـاس دمعه has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

احســـاس دمعه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وسام افضل مدونه وسام المحبه وسام الابداع وسام اناقة تنسيق المواضيع 
افتراضي رد: انا الثائر انا الثائر.انا موجود في شعب الكرم والجود mp3,تحميل انا الثائر

واااااااااااااااو أحب هذه الأنشوده ،،،، وصوت المنشدين رووووعه

تسلمين يالغاليه على مجهودكـ ،،، ويعطيكـِ ألف عاافيه ،،

دمتِ ودامت بلادنا بخير وسعادهـ يااارب ،،،

حفظ الله اليمن وأهلها وألبسها لباس الأمن والإستقرار يااارب ....

خــــالص تحياتي وحبي لكـِ ...

توقيع :

قديم 2011-07-20, 10:51 AM   #3
اداري

الصورة الرمزية شموخ يمانيه

قوة التقييم : شموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond reputeشموخ يمانيه has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

شموخ يمانيه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وسام مسابقة التحدي وسام اجمل صوره رمزيه وسام المراقبه المتميزه وسام النشاط 
افتراضي رد: انا الثائر انا الثائر.انا موجود في شعب الكرم والجود mp3,تحميل انا الثائر

يسلمووووووووووووو يامروج يا ئمر

فعلا نشيد روعه كله حماس
يعطيك العافيه

توقيع :

KEEP CALM AND LOVE GERMANY

قديم 2011-07-20, 10:17 PM   #4

الصورة الرمزية عبير الورد

قوة التقييم : عبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond reputeعبير الورد has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

عبير الورد غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وسام الوفاء والعرفان وسام المسابقه الرمضانيه وسام ردود مميزه المشرفه المتميزه 

الله الله الله اختيار موفق مروجة يالغلاا ....

النشيد رااااائع بمعنى الكلمة والكلمات أروع و أروع .....

بجد ذووووووووووق مروجة ..

تسلمين يالغالية على الطرح وروعته ...

محبتك عبير الورد ..

توقيع :

لَيتَنَا كَالطُّيُور . .
نُحَلّق .. وَنَرتَفِع .. نُغَادِر وَنُسَافِر ..!
من المنفى إلى الوَطَن ،،
وَمنَ الوَطَن إلى كلّ مكان نَعشقُه !
نَستَوطِن الأَمَاكِن الجَمِيلَة .. دون أَورَاق إِقَامًة ..
وَيَحقّ لَنَا التّرحَال .. وَالتّجَوُّل بِدُونِ جَوًآزِ سَفَر ^^

قديم 2011-07-20, 11:04 PM   #5

الصورة الرمزية مـــروج

قوة التقييم : مـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond reputeمـــروج has a reputation beyond repute
جهات الاتصال :

مـــروج غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
وسام الاداري المميز وسام مؤسسين الموقع وسام الالفيه السابعه وسام اجمل تفاعل 

احساس

شموخ

عبوره

فديتكم نورتم الصفحه ياغاليات

توقيع :

حرووووووووووووووووف الغلا